برشلونة يرد بقوة على تسريبات عقد ليونيل ميسي

 برشلونة يرد بقوة على تسريبات عقد ليونيل ميسي
برشلونة يرد بقوة على تسريبات عقد ليونيل ميسي

 برشلونة الإسباني يصدر بيانا رسميا شديد اللهجة، اليوم الأربعاء، يرد فيه على التقرير الذي نشرته صحيفة "El Mundo"  الكاتلونية بشأن طلبات ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة سابقا من أجل تجديد عقده في سنة 2020.

ونشرت صحيفة "El Mundo" مطالب مالية وصفتها بالاعجازية للنجم ليونيل ميسي من أجل تجديد التعاقد مع برشلونة والتي أدت إلى مغادرة النجم الأرجنتيني لقلعة الكامب نو.

وبحسب التقريق الصحفي لجريدة "إل موندو"  ديبورتيفو الكاتلونية فإن ميسي حدد بعض الشروط من أجل التجديد في ستة 2020 ولعل أبرزها الرحيل في أي وقت وبشرط جزائي 10 آلاف يورو فقط، وتعويض مادي بعد أن تم خصم جزء من راتبه في فترة انتشار جائحة كورونا، بالإضافة إلى مكافأة توقيع تقدربـ10 مليون يورو.

وفيما يلي البيان الرسمي الصادر عن نادي برشلونة:

"فيما يتعلق بالمعلومات المنشورة اليوم في El Mundo، تحت عنوان تسريبات برشلونة.. ملفات النادي السري الجزء 1، يعرب نادي برشلونة عن استيائه من التسريب المهتم لبعض المعلومات التي ستكون جزءًا من إجراءات قضائية".

وأضاف: "يأسف النادي أيضًا لأن الوسيلة الإعلامية (El Mundo) تفتخر بإمكانية الوصول إلى كمية هائلة من الوثائق ورسائل البريد الإلكتروني الموجودة في حوزة تحقيق (Barçagate) دون مشاركة هذه المعلومات والوثائق مع جميع الاطراف".

وأكمل البيان: "على أي حال، فإن هذه المادة المعنية تجعل المستندات العامة لا علاقة لها بالتحقيق في القضية واستخدامها يهدد سمعة وسرية النادي".

وأتم: "لهذا السبب وبهدف حماية حقوق نادي برشلونة، تدرس الشؤون القانونية للنادي بالفعل الإجراءات المناسبة التي يجب اتخاذها تجاه هذا الأمر".

إرسال تعليق